من دروب السعادة




في كل يوم يستيقظ الانسان وهو يبحث عن الراحة والسعادة والراحة والرواق والسكينة والطمأنينة والهدوء وأيضا يبحث عن النشاط و النجاح والتقدم والتميز والارتقاء بمستواه المادي والمعنوي والاجتماعي، والتميز بأعماله بمهاراته وبإنجازاته.
لأجل ذلك وجدنا ان هذا كله يتحقق بعده أمور مبسطة يمكن من خلالها الشعور بكل ما ذكرنا او بعضها او اكثر منها.
من تلك الأمور:

v  صلاة الفجر
v  الاستيقاظ المبكر
v  التخطيط لليوم
v  تناول وجبة الأفكار
v  بعض الرياضة الصباحية ولو لمدة عشرة دقائق
v  الوصول المبكر للعمل حيث يساعد الشخص على البدء
v  انجاز مهام العمل كاملة، او تفويضها أو تأجيلها
v  المرونة في التعامل والعمل ومع العائلة.
v  فنجان القهوة او كاس الشاي، للرواق وتحسين المزاج
v  مساعدة الاخرين سواء بأمور تحتاج الى جهد او  او أمور مالية بسيطة
v  التعامل مع الايجابيين والابتعاد عن السلبيين قدر الامكان
v  انجازات يومية بسيطة بالعمل والمنزل والمهارات والهوايات وغيره.
v  الجلوس مع العائلة، الوالدين والاخوة او الأبناء والزوجة
v  مداعبة الأطفال او الحديث مع الكبار، والذي تعطي الانسان شعور الراحة والاطمئنان
v  القراءة ولو عشرة دقائق يومية، لأهميتها لتطوير الذات
v  النوم مبكرا.

مع تمنياتنا لكم بالسعادة




هناك تعليق واحد:

  1. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف