العمة الحنونة - الكاتبة اسيل العموش



كان يا مكان في قديم الزمان كان هناك ولد يحب عمته كثيرا، وكان اسمه أحمد. وفي يوم من الايام ذهب احمد وعائلته لزيارة عمته وذهب ليجمع الزهور لعمته. وعندما وصلوا ذهب اليها وقال لها: تفضلي الزهور يا أجمل عمة  في الكون.

قالت له العمة: شكرا يا اجمل احمد بالدنيا، وفرح احمد وفرحت عمته.
عندما قال ابو احمد: هيا بنا نذهب الى المنزل يا اولار
قال احمد: يا أبي اريد ان انام في بيت عمتي
قال الاب: يا بني ستتضايق عمتك فقامت العمة وقالت: لا ان احمد مثل ابني وارغب ان يبقى عندي دوماً.

ذهبت العائلة الى منزلهم وبقي احمد، وفي اليوم التالي قامت العمة بتحضير الطعام ونادته، فجاء وجلس مع عمته لتناول الطعام، وعندما انتهوا قاموت بترتيب المائدة وتنظيف المكان، ، ثم ذهب ليلعب كرة القدم في الخارج.

وخلال اللعب، اتى ابو احمد ليأخذه، فودع احمد عمته ، فسألته: لماذال ستذهب يا احمد.
(لدي مدرس غدا) اجابها احمد
مضوا في طريقهم، وعندما وصلو للبيت سلم على أمه اخوته
قالت له امه: اذهب يا بني إلى الدراسة، فدرس احمد جيدا ثم نام ليستعد للمدرسة في اليوم التالي.

احمد يحلم يوما أن يصبح معلما ، ومرت السنوات واصبح احمد احد اكثر المعلمين تميزا في بلده وكانت عمته فخورة به.


هناك تعليق واحد:

  1. أهلاً ومرحبًا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض وأيضًا مستشار قروض.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، ويمكنك أيضًا اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. سوف تساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف مع مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض الأسهم من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع الفائدة معدل ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام المعاملات الخاصة بك متى وأينما احتجت إليها

    نحن نقدم خدمات قروض عالمية على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على (WhatsApp: +4915758108767) | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملاؤك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقد ، فما عليك سوى مراسلتنا ببساطة وستتلقى قرضًا.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف